bảng cá nhân

oOzakOo

Lần đăng nhập cuối cùng: 12 years ago
bắt đầu làm thành viên từ: 14 years ago
quốc tịch:
giới tính: nữ
Tuổi: 30

Anonymous Identity

Bản thân tôi

Quan hệ: bí mật
Đời máy: nokia n85
Mạng di động: موبايلي
To find someone similar? Click the tags above!

My Photos

You need to sign in first before view photo of your friend!

Những ý kiến của tôi

Be the first one to subscribe to me!

Recent VisitorsMore >>

  • < 12
    years
  • < 13
    years
  • < 13
    years
  • < 13
    years
  • < 13
    years
  • < 13
    years
  • < 14
    years

Thành viên sử dụng skin của tôiMore >>

  • < 12
    years
z.a.k

OwnSkin In-A-Box


danh sách khách của bạn (13) Nhận xét

amir206
12 years ago



مركز تحميل الصور

شبيه صدام في الموقع
اسد السنه
azzoozz2009
مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

طالبك تكفى ارجع




انت طلبتي اكون معك وظروفي ما تسمح لي انا نادم

ليـتـنــــي قلـتـ ...... لبــيــه .

وانا بكون معك

معك

معك

معك

معك

معك

معك

مركز تحميل الصور
xXMoonladyXx
13 years ago

">http://store3.up-00.com/Mar11/bRL16622.gif" border="0"/>
إن الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان وجعله قادرا على التطور والتنمية باستمرار، واعطاه القدرة على الارتقاء في مدارج الكمال. لذا فبإمكان المرء أن يرتقي ذاتياً ويطور شخصيتهُ بكافة جوانبها:
أولاً : الجانب الروحي: بالاستقامة الدائمة والالتزام بشروط العبودية وصدق القصد في اجتياز المراحل. وبالاتباع الصحيح بإمكانه، بعد توفيق الله سبحانه، الوصول لأعلى درجات الشفافية والإحسان. والمقصود بالإحسان هنا المستوى الإيماني العالي: (أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم يكن تراه فإنه يراك).
ثانياً : الجانب النفسي: بالتربية النفسية المستمرة وبالمحاسبة المتوازنة وشيء من المجاهدة، تهذب النفس من شوائبها وتطهر من أدرانها وتزكي، وحينئذ لا شك باستثمار الفلاح والصلاح لأنه أقرار لرب العزة (قد أفلح من زكاها) وهذه هي النتيجة المرجوه في الارتقاء الذاتي.
ثالثاً : الجانب العقلي: الإنسان متميز على كثير من المخلوقات بعقله وذكائه وإدراكه، بالمطالعة المستمرة في الكتابين:كتاب الله المسطور (القرآن) وفيه ( تبيان كل شيء ) (وتفصيل كل شيء).
كتاب الله المنظور (الكون) وكله آثار لقدرة الله وعلمه. وبالتفكير المستمر في الأنفس والآفاق يستطيع الإنسان أن يرتقي إلى درجات سامية في العقل والفكر والتأمل.
أخيراً : باستطاع الإنسان أن يرتقي ويتطور بالرياضة الدائمة وفق القوالب المذكورة ليكون قوياً في الروح والنفس والعقل. حينئذ لا شك باتباع الجسم لهؤلاء الثلاثة فينمو بالتوازن الواعي. فالمتابع لهذه الاصول يصبح ذو شخصية سليمة نامية وراقية.
">http://store3.up-00.com/Mar11/g0q16622.gif" border="0"/>
xXMoonladyXx
13 years ago

">http://store3.up-00.com/Mar11/BFM27161.gif" border="0"/>

">http://store3.up-00.com/Mar11/Rj127161.jpg" border="0"/>

كلما أحسست بأن الدنيا ضاقت عليك , وهموم الحياة أرهقتك وكبلتك هناك☀ كنز ☀ لا يقدر بأي ثمن غفلنا عنه وتناسيناه , وكأننا لاندري بأنه حل لجميع مشاكلنا وهمومنا ..
أنه ( كتاب الله الكريم ) فيه الشفاء والسعادة في الدنيا أما في الأخره فهو شفيعنا!!

فمن كرم الله بنا أنه جعل الحرف بحسنه , والحسنه بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف بأذن الله , فلولا القرآن الكريم لتعكرت حياتنا وعشنا هماً وغماً لا مفر منهما , فهو أنيسك إذا فقدت الخلان , والدواء إذا كابدتك الآلام , وحلاً لمشاكلنا الأسرية والزوجية

فلمــــاذا نهجره ؟؟

اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا
ونور صدورنا وذهاب همومنا وغمومنا
اللهم أجعله شفيعنا يوم تقوم الساعة..
آمـــــيــــــن

">http://store3.up-00.com/Mar11/BFM27161.gif" border="0"/>
xXMoonladyXx
13 years ago

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد :
من كلام الإمام المجدد ابن تيمية -رحمه الله في هذه الفرقة الخبيثة الضالة المضلة المسماة
(( الرافضة ))
نذكرها من كتابه العظيم (( منهاج السنة النبوية )) الذي رد فيه على الرافضي ابن المنجس الحلي
_____________________________________
سبب تسميتهم بالرافضة :
قال الشيخ الإمام : وإنما سموا (( رافضة )) وصاروا رافضة لما خرج زيد بن على بن الحسين بالكوفة في خلافة هشام فسألته الشيعة عن أبي بكر وعمر فترحم عليهم فرفضه قوم فقال : رفضتموني , رفضتموني فسموا رافضة ))
( 2/96)وراجع ( 1 /34-35)
أصل بدعتهم وما عندهم من الكفر والزندقة :
قال الشيخ : أصول الدين عن الأمامية أربعة التوحيد والعدل والنبوة والإمامة
فالإمامة هي آخر المراتب والتوحيد والعدل والنبوة قبل ذلك
وهم يدخلون في التوحيد نفى الصفات والقول بأن القرآن مخلوق وأن الله لا يرى في الآخرة
ويدخلون في العدل التكذيب بالقدر وأن الله لا يقدر أن يهدى من يشاء ولا يقدر أن يضل من يشاء وأنه قد يشاء مالا يكون ويكون مالا يشاء وغير ذلك )) ( 1/99)
ويقول : لأن اصل الرفض كان من وضع قوم زنادقة منافقين مقصودهم الطعن في القرآن و الرسول ودين الإسلام فوضعوا من الأحاديث ما يكون التصديق به طعنا في دين الإسلام و روجوها على أقوام
فمنهم من كان صاحب هوى و جهل فقبلها لهواه و لم ينظر في حقيقتها ,و منهم من كان له نظر فتدبرها فوجدها تقدح في حق الإسلام فقال بموجبها و قدح بها في دين الإسلام أما لفساد اعتقاده في الدين وأما لاعتقاده أن هذه صحيحة و قدحت فيما كان يعتقده من دين الإسلام
و لهذا دخلت عامة الزنادقة من هذا الباب فأن ما تنقله الرافضة من الأكاذيب تسلطوا به على الطعن في الإسلام و صارت شبها عند من لم يعلم أنه كذب و كان عنده خبرة بحقيقة الإسلام
و ضلت طوائف كثيرة من الإسماعيلية و النصيرية و غيرهم من الزنادقة))( 7/9)
وقال رحمه الله -:
لهذا ما زال أهل العلم يقولون إن الرفض من إحداث الزنادقة الملاحدة الذين قصدوا إفساد الدين
و يأبى الله إلا أن يتم نوره و لو كره الكافرون فإن منتهى أمرهم تكفير علي و أهل بيته بعد أن كفروا الصحابة و الجمهور)) ( 7/409) وأكثر ما تجد الرافضة إما في الزنادقة المنافقين الملحدين وإما في جهال ليس لهم علم لا بالمنقولات ولا بالمعقولات )) ( 2/81)
liên hệ với chúng tôi. | Blog | Translation | terms of use. | privacy policy.

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com.    
-
Cập nhật nội dung
Việc cập nhật nội dung có lỗi.