♥
♥ ♥
♥♥ ♥♥
رّبـًآھِ ؛
♥ لا تآخّذِ رۆحَي مْن جّسدِي . .♥
♥ إلاّ ۆ گلٌ قلبَ ٲحّببَتہ رآضِّي عْنيٌ . .♥
♥ ۆلايحّمِل فيّہ سِۆآ{ ذگِرىّ طيبّہ } عآشّهآ مِعّي ♥
♥♥ ♥♥
♥ ♥
♥
الاخوة الذين يقولون كفاكم طائفيه ..هل تعلمون ان الروافض يأمرون بقتلنا ويقولون اننا ياهل الاسلام انجاس بينما اليهود والنصارى ليسوا بأنجاس أذا ارادتم ان تعرفوا ماهي العنصريه والطائفيه ابحثوا في دين الرافضه وستصدمون بما ستقرؤن ..وانظروا ايضا لما يفعلون بأخواننا في سوريا والله انها الطائفيه بعينها وهم ينفذون بالحرف الواحد ماكتبه علمائهم اليهود عنا فأستباحوا اعرض ودماء المسلمين في سوريا واموالهم ونسائهم وبعضا من الاحاديث التي يخصونا بها:عن زيد النرسي في أصله عن أبي عبد الله(عليه السلام) في حديث قال: فأما الناصب فلا يرقّن قلبك عليه ولا تطعمه ولا تسقه وإن مات جوعاً أو عطشاً، ولا تغثه و إن كان غرقاً أو حرقاً فاستغاث فغطه ولا تغثه، فإن أبي نعم المحمدي كان يقول: من أشبع ناصباً ملأ الله جوفه ناراً يوم القيامة معذباً كان أو مغفوراً. – البحار ج96 ص72 وسفينة البحار 8/252.عن الصادق (عليه السلام) قال: " الناصبي شر من اليهودي. فقيل له وكيف ذلك يا ابن رسول الله؟ قال إن الناصبي يمنع لطف الإمامة وهو عام واليهودي لطف النبوة وهو خاص "عن أبي عبدالله (عليه السلام) ، قال: خذ مال الناصب حيث وجدت وابعث إلينا الخمس .ويأتي في رواية إسحاق (١) من باب (٢٥) - ان مال الناصب حلال قوله عليه السلام مال الناصب وكل شئ يملكه حلال الا امرأته فان نكاح اهل الشرك جايز.المصدر كتاب جامع أحاديث الشيعة - السيد البروجردي - ج ١٣ - الصفحة ١٠٧
اسئلوا اللہ الهداايه في كل حين !
فـ الفؤاد قد يهوي مابين عشيةٍ ۈضُحاها
ۈلو لم يكن شان الهداايهہ عظيم
لما رددناها في كل صلااهہَ
[ اهدنا الصراط المستقيم ]
(Exit عاشـــــق الزعـــيــم
گآٱن ۅڈگ ومـڼن صڈآاع آلڼـٱآس تسلم !!
لٱآ تشووف , ولٱآ تسمع , ولٱآ تگلم ..
عيشّ ڈوڼ مـآإ تفتح - عـيوۈنڱگ ,
عيشّ أصم // وحبذآ لو عشت أبگم !!
و
مَسگين آلليے آگبر همـــــہ
[ گـلٱآمـ آلڼـٱاآس ]
بس !!
خذ ڼـصيحھ .. لو گلٱآمـ آلڼـاآس لہ ثمـڼ .. ~
ماآ گآانڼ گيس آلزباآلـہ أغلے مـڼن آلچـريڈھ
قال أحد الحكماء:
"عجبا للبشر!! ينفقون صحتهم في جمع المال فإذا جمعوه أنفقوه في استعادة الصحة،
يفكرون في المستقبل بقلق وينسون الحاضر فلا استمتعوابالحاضر ولا عاشوا المستقبل،
ينظرون إلى ماعند غيرهم ولا يلتفتون لما عندهم فلا هم حصلوا على ما عند غيرهم ولا استمتعوا بما عندهم،
خلقوا للعبادة وخلقت لهم الدنيا ليستعينوا بها فانشغلوا بما خلق لهم عما خلقوا له
كللنآ نفرح آذآ وجدنآ في جيوب ملآبسنآ نقودآ نسينآهآ مَنذ فترهه ،٠،
اليس من آلرآئع آن نجد يوم آلقيآمہ في صحآئفنآ حسنآت نسينآاهآ مَنذ زمن .،.