A7SAAAS1  guestbook (1189) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 34 35 36 37 38 39 40 Next > 
Mular13
13 years ago



الحب شايب والفراق ابن العاق
والوصل غاية والقصايد وسيله

اشتاق وادري منت راجع لو اشتاق
مير العوض بالذكريات الجميلة
a7lam2009
13 years ago
منظر مؤلم انك ترى شخص شجاع جدا وهو ينزف من كل جانب من جسمه والسبب انه واجه اكثر من شخص في نفس الوقت وعلى قول المثل
(الكثره تغلب الشجاعه )

حاول ان يقاوم هؤلا العصابه بكل قوه وكل شجاعه ولاكن لم يستطع فعل هذا بوحده .
ومما زاد جراحه اكثر انه راى احباب له ولاكنهم لم يحركو ساكنا وكانو يكتفون بالمشاهده وبعد ان رأى هذا المنظر تلاشت قواه اشبه الامثال هذي بهذا الرجل الشجاع نعم انه عبد العزيز الشجاع
الذي يواجه جميع العصابات الرافضيه له وحده ويرد عليهم بكل شجاعه
نعم انه يخرس افواههم بكلامه وفعله يحاولون محاربته بكل الطرق ولاكنه صامد شامخ لايهتز.يقول لهم أين الدليل
ويحاولون محاربته بالاكاذيب والشائعات وطمس الحقائق
كلنا معك ولايهمك نباح الكلاب
مشكور اسير
sahaib
13 years ago
على قولت عزووز
مجوس ...

بليز يا شيعه أقصد يارافضه عفواً يامجوس
اشوى جايبه معي مكنسه
أو على الاقل جبت معي بف باف
قاتل الشيعه يبيّدالشيعه الزاحفه
والرافضه اطائرة بف باف قاتل الشيعه
الان في الاسواق ب3ريالا

حنا السنه يد وحده موتو قهر
وبالنهآيه لايصح إلا الصحيح . . .
ولو تعملوون مليوووون صفحه ل عبدالعزيز
أو إي عضو ، ، ماراح تضبط معكم لأننا يد وحده وبطشتنا وحده ، ،
وذي الحركه حركة جبناء وضعاف العقول
عندك كلام نآقش وبأدله، ، بالعربي: أدل بدلوك وحنا ندلي بدلونا
وبنشوف مين إللي راح يرجح كفه ! !
تك تك على الطبلة صوووح جاء
سيدكم يا كلاب

واتنظروني مع رافضي جديد


Mular13
13 years ago



لذة [ الانتقام ]
لا تدوم سوى
لحظـة ،
أمـّا لذة العفو
فـ تدوم إلى :
الأبد ~
Mular13
13 years ago



مايهم أكون في [ عينك ] أمير ،
. . المهم / أكون رمز [ للوفا ]

أحترق وآموت في عينك ، فقير
. . بس ما يجي يوم تقول لي [ أفآآ ]
bnothsexy
13 years ago
فإذا كان أبو عابد لا يعرف وتفاجئ مثلنا فهذا يدل أنه ولي عهد وملك حمار ولا يفهم والمياه تجري من تحت ذنبه وبهذا لا يستحق أن يشغل منصب الحاكم لأنه ملك مغفل وبندر ضحك عليه بكل بساطة ؟
وأما إذا كان يعلم بخطة الهجوم وتعمد تضليل فهذا يعني أنه كذاب ومنافق وعليه فهو لا يستحق أن يعتمد عليه ويثق به ؟

وفي كلا الحالتين فأن أبو عابد غير مؤهل لا عقلياً ولا إدارياً لأن يصبح ملكاً أو أن يكون ولياً لأمر المسلمين وربما مهنة فراش في مدرسة وتخب عليه .

وأنا شخصياً ( والله ما أسـرحـه مع التاليـة مـن الغنـم )

">http://www.2shared2.com/upfiles/wyy04518.gif" border="0"/>



">http://www.2shared2.com/upfiles/hbw03716.gif" border="0"/>

إذن هذا هو بطلهم الوهمي المزعوم وتلك هي إنجازات أطرمهم الأهبل وهذه هي مواقف أبو متعسهم الأجوف .

">http://www.2shared2.com/upfiles/wyy04518.gif" border="0"/>
azzoozz2009
13 years ago
ASEER ALSAMT

حملة نبيها سعودية بدوون روافض عفوا بدون مجوس
بسم الله والحمد لله رب العالمين الحمد لله على نعمة الاسلام و العقل الحمد لله على نعمة الدين والصراط المستقيم الحمد لله على كل شي و به نستعين الحمد لله على الحفاظ على النفس و لا الجسد الحمد لله على الطهار الحمد لله على الاناقة الحمد لله على السلام الحمد لله الذي خلقنا مسلمين موحدين الحمد لله الذي ارسل نبيه الامين الحمد لله على النعم التي لا تحصى و تعد الحمد لله الحمد لله الحمد لله
اما وجود الاطفال فهو اكثر شي اثار اشمئزازي و عض على قلبي هذه جريمة بشعه بحق الاطفال الرضع و حق الاطفال الصغار جميعا حسبي الله ونعم الوكيل
هؤلاء المجوس هم من كفر اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم.
هؤلاء المجوس هم من اتهموا محمد صلى الله عليه و سلم في عرضه باتهامهم امنا الصديقة بنت الصديق عائشة رضي الله عنها و عن ابيها.

أقسم بالله العظيم الذي لا اله الا هو و اقسم بالذي رفع السماء بلا عمد ان الحيوانات و الدواب و الدواب أرحم و أرئف بأولادها منكم يا مجوس..


يقول الله تعالى ::
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ )
حقا انهم أضل من الأنعام
DOOOOH80
13 years ago




">http://up.3ros.net/get-6-2011-plgwjdp3.jpg" border="0"/>





أنظـــــــروووا مـــاذا يفعلـــــووون في تحــــــري ليلــــة القـــــــدر !!!




">http://up.3ros.net/get-6-2011-8wqa3jox.jpg" border="0"/>

">http://up.3ros.net/get-6-2011-m21xj8zi.jpg" border="0"/>






مصــــــيررر أطـــــفالهــــــم المجهــــــــول ؟!





">http://up.3ros.net/get-6-2011-apaz8755.jpg" border="0"/>





باللـــــــــه ... هذا جــــــــواب واحــــــد لــــه عقــــــــل !



لا .. وبعد يعـــدونها فـــتوى من شـــيخ



إذا هذة عقــــووول مشايخــــهم



الله يعين العـــامـــة



عـــــززز الله رآحـــــوا فــــــيهااا ا



أســــــــغفررر الله ...







* * *





مــا يـــــؤلـــــم قلبــــــي مايفعلــــووونه




بأطفالهـــــم المســــاكيـــــن .. .









">http://up.3ros.net/get-6-2011-znvftgc6.jpg" border="0"/>




">http://up.3ros.net/get-6-2011-487xtgg1.jpg" border="0"/>








">http://up.3ros.net/get-6-2011-plgwjdp3.jpg" border="0"/>



SUNNI999
13 years ago

(حملة نبيهـــا سعوديـة بدون روافض )


*:: القاديانيه و الروافض اجتمعوا بأمر فما هو ::*



قولهم ان الامامه امتداد للنبوه
*بل الامامه من اركان الاسلام بل الامامه قبل الصلاة والزكاه ..!

فما الرابط بين عقيدة القاديانيه و عقيده الروافض

قال تعالى : ( اليوم أكملت لكم دينكم ) إن كان الله سبحانه وتعالى قال ذلك فما الفائده من وجود امام مُمتد من النبوهـ !
فالدين اكتمل برسالة محمد عليه الصلاة والسلام وهو خاتم النبين
فإن كان القصد من هذا الامتداد أن الإمام يأتِ هو أيضاً بتشريع وينزل الوحي عليه فهذا كفر بواح
فالقاديانيه اعتقدوا بوجود أنبياء بعد محمد صلى الله عليه وسلم
فالاختلاف فقط باللفظ بين الرافضه و بين القاديانيه
فالقاديانيه يقولون أنه نبي والرافضة يقولون أنه إمام !!

فجعلوا الامام المُمتد من النبوه من اركان عقيدهم بِلا دليل يُثبت حُجة قولهم
إلا الادله القياسيه التي لا يقبلها المذهب فضلاً عن قبول الشرع لها

من المميزات التي كانت كالصاعقه على الرافضه ومنها لا يستطيعون استخدام التقيه في دينهم
ان الامامه من الاصول فهي من اركان الاسلام
لذا إن قال قائل ان الامامه ليس المقصود منها العصمه فنقول إذاً لماذا اُدخلت في الاصول ولماذا اصبحت من اركان الاسلام
والاصول والاركان إن لم يعتقدها المسلم فقد خرج من دائرة الاسلام ولو اخذنا برأيهم وقُلنا ان الامامه ليس المقصود منه الامام المعصوم فما فائدته في إدخاله بالمعتقد حيث ان كل العلماء يُطلق عليهم آئمه ..!

والله المستعان وحده ..
zeze77
13 years ago

عبد العزيز آنتا كبير في آخلاقك وكبير في كل شي آنا متعصبه لعزوووز .
هذا ردي على آلاخت azftalhob
تقصد في السالفه عبدالعزيز هي تحاول تقليل من عزووز
آحب آقول لكم عبدالعزيز كبير عن الرد عليها وآظن هو يمتلك الرد عليها
هو نفس ردك تطنيش آمثالك فن رآقي ...لا يتقنه إلا عبدالعزيز ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا ينسى آلتاريخ للمعتصم فتح عمورية سنة 223هـ/ 838م،
يوم نادت باسمه آمرأة عربية على حدود بلاد الروم آعتُدِىَ عليها، فصرخت قائلة:
وآمعتصماه! فلما بلغه الندآء كتب إلى ملك الروم: من أمير المؤمنين المعتصم بالله، إلى كلب الروم،
أطلق سراح المرأة، وإن لم تفعل، بعثت لك جيشًا،
أوله عندك وآخره عندى. ثم آسرع إليها بجيش جرار قائلا: لبيك يا أختاه!
في هذه السنة 223 هـ غزا الروم
وفتح عمورية وسجل أبو تمام هذا الفتح العظيم في قصيدة رائعة.
هذا هو المعتصم رجل النجدة والشهامة العربية،
لم يقول آلتطنيش فن راقي ...
لا يتقنه إلا محترفوا السعادة
الشيخ الدكتور عائض القرني
قال الكلام في موضوع معين
ماقال عن الروافض
ثانيا الشيخ لم يسبق له انا دخل في نقاش مع روافض
لماذا يا اختي ما تستشهدي
في الشيخ محمد العريفي الشيخ العرعور
الشيخ عائض معروف
رايه في الروافض انهم روافض يرفضون
كل شي من جانب السنه .
Mular13
13 years ago



في اليونان القديمة ( 399 - 469 ) ق.م. اشتهر سقراط بحكمته

وفي أحد الأيام صادف الفيلسوف احد
معارفه الذي جرى له وقال له بتلهّف
" سقراط أتعلم ماذا سمعت عن أحد طلابك ؟ "

رد عليه سقراط :
" انتظرلحظة قبل أن تخبرني أود أن تجتاز
امتحان صغير يدعى امتحان الفلتر الثلاثي "

" الفلتر الثلاثي ؟ "

تابع سقراط :
" هذا صحيح قبل أن تخبرني عن طالبي لنأخذ لحظة
لنفلتر ما كنت ستقوله ، الفلتر الأول هو الصدق ،
هل أنت متأكد أن ماستخبرني به صحيح ؟ "

رد الرجل : " لا ، في الواقع لقد سمعت الخبر "

قال سقراط :
" حسناً ، إذاً أنت لست أكيد أن ما ستخبرني صحيح أو خطأ ،
لنجرب الفلتر الثاني ، فلتر الطيبة ،
هل ما ستخبرني به عن طالبي شيء طيّب ؟ "

رد الرجل : " لآ ، على العكس "

تابع سقراط :
" حسناً إذاً ستخبرني عن شيء سيّيء عن طالبي على الرغم من أنك غير متأكد من أنّه صحيح ؟! "

بدأ الرجل بالشعور بالإحراج ، تابع سقراط :
" مازال بإمكانك أن تنجح بالإمتحان ، فهناك فلتر ثالث ،
فلتر الفائدة ، هل ما ستخبرني به عن طالبي سيفيدني ؟ "

رد الرجل : " في الواقع لآ "

تابع سقراط :
" إذاً كنت ستخبرني بشيء ليس بصحيح ولا بطيّب ولا ذي فائدة أو قيمة ،
لماذا تخبرني به من الأصل ؟ "

فسكت الرجل وشعر بالهزيمة والإهانة

لهذا السبب كان سقراط فيلسوفاً يقدره الناس
ويضعونه في مكانة عالية

azzoozz2009
13 years ago

ASEER ALSAMT

SUNNI999




دعوة لجميع الاعضاء اضافة بيت شعر
عن الروافض اوشعر مسموع



ــــــــــــــــ
azzoozz2009
13 years ago

بان الخفى مما خفى يا جماعة - و ما عاد به شي على العين مستور
في ذبحة السني تقرب و طاعة-بمذهب مبني على الظلم و الجور
بمذهب كيده بدا باتساعه-أصل العدا فيهم من أزمان و عصور
قالوا علي مثل الولي بارتفاعه-في صحف موسى و الأناجيل مذكور
الرافضي احذر تغرك طباعه-مهما ابتسم حقده على الدين مضمور
متستر بالدين مرخي قناعه-في حب أهل البيت بالمنهج الزور
زوج النبي اللي أمرنا اتباعه-كلامهم في سبها صار مشهور
لو اوصفوها بالغدر و الشناعة-هي عائشة تشهد لها سورة النور
من مبدأ التقية يسوق البضاعة-وسب الصحابة يجعل الذنب مغفور
كم باكي يبكي عزيز وراعه-شوفة أخوه اللي مكبل و مأسور
كم واحد بالقلب جاه انهزاعه-صادف خوي له على الوجه مجرور
مذبوح ذبح اللي عديم المناعة-لا حول و لا قوة كما فرخ عصفور
تلفازهم أعلن و حتى الإذاعة -حنا على اسرائيل بركاننا يثور
لعبة و كذبة فبركوها إشاعة-مع اليهودي و النصارى لهم دور
و يا كثر من هو ضايع بانخداعه-مغلوب أمره بالخرافات مجبور
مخموس ماله لو قليل استطاعه-لأهل العمايم يجلب المال مقهور
عند الملالي ذلته و انخضاعه-مسكين هايب من بلاهم و محقور
عند المقابر يلتجون بضراعه -يدعون من لا يسمع الصوت مقبور
طافوا عليهم يطلبون الشفاعه-شرك برب البيت و اجحاف و فجور
و أهل العمايم أعلنوها صياعة-اللي يتمتع بالنساوين مأجور
شوهتوا الإسلام بأقذع بشاعة-خزعبلات شفتها يوم عاشور
ضرب على الأجساد هذي فضاعه-والغرب يضحك مندهش صار مبهور
ابن سبأ هذا نتاج ابتداعه-العاملة و الناصبة صنعها بور
--
قال الله تعالى(سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَِ)
--
قال الله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَِ)
--
Mular13
13 years ago



إن كان ( خنتكك )
عسى الله لا يسامحني ..
بس إنت خنت الوفا !
و [ الجرح ] يااا كبرهـ ،

كلآمهم عنكك !
طول الوقت ‘ يذبحني ‘
- لكن :
ورب الغلآ والزآد والعشرة ,

من كثر ما ( أبيكك ) وأنت جآرحني
أصبحت أردد ..
ترى الخآين [ معه عذرهـ ]
ترى الخآين [ معه عذرهـ ]
ترى الخآين [ معه عذرهـ ]

Mular13
13 years ago



مافيه طاري يجي
ماجاب لك سيرهـ /
ليتك ( تجيني )
متى ماجابك الطاري ..

هذا وحنـّا بنفس
( الدار والديرة ) ،
تمرّك أيام ..
ماتدري عن / أخباري !
azzoozz2009
13 years ago
هذا التقرير
من اعداد اختكمgugea
بعد مؤتمر الصلح تم تشكيل المؤتمر السوري ليقدم المتطلبات لجنة كينج كراين الأمريكية وبناء على ذلك تم انتخاب الأمير فيصل ملك على سوريا عام 1920وبعد دخول فرنسا لسوريا استقال الملك فيصل وذهب الى العراق فحكم بعده رئيس الوزراء علاء الدين الدروبي رئيسا للوزراء في ظل الاحتلال الفرنسي عام 1920وبعدها استلم جميل بيك الألشي رئيسا للوزارةوفي عام 1922 استلم صبحي بركات رئيسا للاتحاد ثم رئيسا للدولة السوريةوفي عام 1925 تم تعيين تاج الدين الحسيني رئيس للحكومة بعد استقالة صبحي بركات وفي عام 1926 تم تعيين الداماد أحمد نامي رئيس الدولة السوريةوفي عام 1928 تم تعيين تاج الدين الحسيني رئيسا للحكومةوبعد ذلك تم إعلان النظام الجمهوري وانتخب محمد علي عابد أول رئيس للجمهورية عام 1932وفي عام 1936 حك هاشم الأتاسي لغاية عام 1939وفي عام 1941 حكم تاج الدين الحسيني وفي عام 1943 استلم شكري القوتلي وبدأت سوريا بعصور الإنقلابات العسكريةفقام حسني الزعيم بالإنقلاب الذي أطاح بشكري القوتلي ووضع دستورا للبلاد وأجرى عملية استفتاء شكلية وعلى أثر ذلك نصب نفسه رئيسا للجمهورية وتسلم الحكم بعد انقلابه العسكري عام 1949وقام اللواء سامي الحناوي بانقلابه العسكري الذي أطاح بحسني الزعيم وتسلم الحكم عام 1949وفي عام 1951 قام العقيد أديب الشيشكلي بإنقلابه على اللواء سامي الحناوي وفي عام 1954 تسلم الحكم مأمون الكزبري وفي عام 1954 تسلم أيضا الحكم هاشم الأتاسي وفي عام 1955 تسلم شكري القوتلي لغاية عام 1958 ثم حصلت الوحدة بين سوريا ومصر باسم الجمهورية العربية المتحدة وانتخب الرئيس المصري جمال عبد الناصر رئيسا لها عام 1958وتخلى الرئيس السوري شكري القوتلي عن الحكم وذلك لغاية عام 1961وبعد جريمة الانفصال نتيجة تأمر القوة الاستعمارية على دولة الوحدةاستلم عام 1961 ناظم القدسي وفي عام 1963 لؤي الأتاسي رئيس مجلس قيادة الثورةوفي عام 1963 تولى أمين الحافظ الرئاسة لغاية عام 1966وفي عام 1966 استلم نور الدين الأتاسي وفي عام 1970 تولى أحمد الخطيب رئاسة الدولة بعد الحركة التصحيحية وبعد ذلك توفي عام1971تولى حافظ الاسد رئاسة الجمهوريةالعربية السورية الذي قام بالحركة التصحيحيه وبعد وفاته انتخب الشعب الرئيس بشار لرئاسة الدولة السؤال هل يكون بشار رئيس ام يكون هناك حركه تصحيحيه ورئيس رقم 28
A7SAAAS1
13 years ago
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء
الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا
أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين
لا اله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
zeze77
13 years ago
قال تعالى( وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً)

قال تعالى قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ أَنْ تَقُولَ نَفْسٌ يَاحَسْرَتَا عَلَى مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ وَإِنْ كُنْتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ} الزمر: 53 49
العينان زناهما النظر، والأذنان زناهما الاستماع، واللسان زناه الكلام،
واليد زناها البطش، والرجل زناها الخطى، والقلب يهوى ويتمنى
قال تعالى الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ } النور3
zeze77
13 years ago
وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنْتُمْ لَا تَشْعُرُونَ أَنْ تَقُولَ نَفْسٌ يَاحَسْرَتَا عَلَى مَا فَرَّطْتُ فِي جَنْبِ اللَّهِ وَإِنْ كُنْتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ الزمر: 53 49
العينان زناهما النظر، والأذنان زناهما الاستماع، واللسان زناه الكلام،
واليد زناها البطش، والرجل زناها الخطى، والقلب يهوى ويتمنى
قال تعالىالزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ }النور3
SUNNI999
13 years ago
من أنواع المتعة عند الروافض
1- متعة المزار : هذا النوع من زواج المتعة واسع الانتشار في مشهد ، ويسميه أبناؤها زواج ( المتعة فوق رأس السيد ) في اشارة الى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في المدينة هذا النوع من زواج المتعة غير جنسي بخلاف زواج المتعة المعتاد والمقصود فيه كسبان البركة من السيد المدفون !!
2- المتعة بين السيد والخادمة ! : تقول شهلا حائري ( "أحد آيات الله المعروفين" أيضاً ، عقد زواج متعة مع احدى خادماته قبل خمسة وثلاثين عاماً ، مما أثار انزعاج زوجته التي كان لها لديها خمسة أولاد ، فحملت الخادمة وأنجبت ولداً ، فما كان من الزوجة إلا أن أقنعت آية الله بصرف الخادمة ، وتولت بنفسها تربية الولد وفي هذه الحالة أيضا كانت العلاقة ممتازة بين ابن المتعة وأخوته ، خلافاً للمعتقدات الشعبية الشائعة لجهة العداوة الحتمية بين هؤلاء الأخوة )
3- متعة التجربة : يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا )
4- المتعة من أجل الإنجاب : أحد أنواع زواج المتعة التي يرتبط بها رجل وامرأة لا من أجل الاستقرار العائلي بل من أجل الاتيان بطفل لأحد الطرفين وبعدها يتم الفراق بعد المدة التي اتفقا عليها !
5- المتعة من أجل المنفعة المادية : هذا نوع آخر من أنواع المتعة وهو منتشر في ايران الخميني ما نصه ( يفترض العديد من الإيرانيين أنّ دافع المرأة إلى عقد زواج مؤقت هو دافع مادي دائماً. ويعزز هذا الافتراض الشكل التعاقدي للزواج وطبيعة التبادل والخطاب الديني السائد. وفي الواقع تعقد نساء عديدات زواجاً مؤقتاً لتأمين حاجاتهن المادية.)
6- المتعة الغير جنسية : هذا نوع آخر من أنواع المتعة عند الشيعة ، يتم فيه اشتراط عدم إقامة علاقة جنسية ، بحيث يتمتع الشاب بصحبة الشابة التي يريد كأي عاشقان دون أن إقامة علاقة جنسية يطلق على هذا الزواج في ايران اسم ( سيغيه محرّميه )العقد أو انهاؤه لا يتطلب طبعاً أي اجراءات اضافية )

أخبر يقول الله تعالى{ والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون }
Browse Pages:< Previous 34 35 36 37 38 39 40 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.