عش كل يوم في حياتك وكأنه اليوم الأخير٠ فأحد الأيام سيكون كذلك
ASEER ALSAMT
وfofo5210
نقدم..
موجه أم موضه أم خطه أجنبيه مبطنه بأسم مظاهره
مظاهرات المجوس(الروافض) في المنطقه الشرقيه
تحديدآ {القطيف} مطالبين بالإنفصال للمنطقه الشرقيه لتصبح أرضآ لهم !! ، ، وأيضآ المهاترات (المظاهرات) الأخرى التي حدثت في مدينه لندن أمام السفاره السعوديه للمطالبه بمكه والمدينه المنوره لتكون تحت أداره الدوله الإيرانيه! ! ووضحوا إن ياسر الخبيث يهدد بالإنتقام من السعوديه . . .
لا إعجب لماذا هذا العداء؟!!فالحكم السعودي مبني على القرآن والسنه ، وهو حكم يرفض المنهج المجوسي ... ولأنه لايمت له صله بالإسلام ولاينسب له أبدآ. .
ف خسوا وخابوا . . . .وأحترقوا بغيضكم فمرادكم لن يتم بقدرة قادر
والحمدلله الحكم السعودي لم يقصر بمطالب شعبه ولسنا بحاجه لتجديد الحكم أدام الله علينا الأمن والأمان
وجميع مانحتاج متوفر سواء من النواحي التعليميه، والوظيفيه، وأيضآ من النواحي الدينيه من مساجد مفتوحه 24 ساعه وجمعيات خيريه ومن مراكز للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . . . وغيرها الكثير
ماذا يريدون الروافض! حكم مثل حكم إيران وغيرها من لطم وبكاء وسرقات وتفجيرات ومتعه وغيرها . .
إلى أخوتي الإعضاء إعتذر على الأطاله ولكن ما أريد قوله :
هذا أسلوب أنتقام من نعمة الأمن والأمان ، ، أنتقام من الأمه من الأسلام .. فمنهجم منهج دنيئ يريدون تطبيق خزعبلاتهم من متعه ورجعيه . .
ولذلك لحماية أرضنا الطاهره من أفكارهم المجوسيه
تعلن المملكه العربيه السعوديه:
في حالة
ظهور المتظاهرين من الشيعه في القطيف أو سيهات أو الإحساء أو في إي مكان . . سيتم سحب الجنسيه من جميع المتظاهرين من نساء أو رجال وسجنهم خمس سنوات وترحيلهم من المملكه إلى إيران . . .
سؤااال موجه لكم:
_مارأيك بالمظاهرات الحاصله من الروافض المدعومه من إيران؟
_ هل أنت مؤيد لحكم الإسلام أم حكم المجوس؟
وراح انهي الموضوع بكذا والموضوع هذا ماجا للتنقيص في اي شحص لاكن هذا هي الحقيقه الروافض يبون يقلبون السعوديه
الى جنس متعه انا ابي كل شيعي يعلمني وش المتعه اتحدا كل شيعي يقول وشي المتعه المتعه يااخون هو تحليل ما حرم الله
يعني مثل قوم لوط .
وشكراً ..
ASEERALSAMT
نتمنى لكم أن تستمتعوا بقراءة هذه الأشعار
أيهـا الخِـلُّ تـريّـثْ إنّ في القلـبِ مـودّة
إننـي أسكـنُ باجـل بينمـا القلـبُ بِجُـدّة
سَرَقَ الخِـلُّ فـؤادي فَغَـدَى يَسْـرَحُ عِنـدَه
سوفَ يَقْتُلْنِـيْ ويَبْقـى فِعلُـهُ يُوجِـبُ حَـدَّه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أقطعُ الليلَ شُرُوداً بالأمانـي إنَّه الشوقُ كواني واحتواني
أسألُ الليلَ ولكن لا يُجيـب أيُّها الليلُ تَرَفَّـق باليمانـي
أبصرُ البدر يغنـي حالمـاً أيها البدرُ تجافيـتَ مكانـي
دَهَمَ الليلُ حنينـي بالهـوى شغف القلبُ ولم ينطق لساني
أرسمُ اللوحةَ فـي ذاكرتـي أتقن الرسمة لكنـي أعانـي
ترقصُ البسمة في دوحتِهـا تعذبُ الهمسة من دون تفانِ
مُقَـلٌ ترنـو إلـى أفيائنـا إنها تُبصرُ لكـن لا ترانـي
وصفاءٌ قـد كسانـي حُلـلاً كدرٌ يُصرعُ في عُمقِ كياني
سترى ملحمة فـي مُقلتِـي قصة تُروى تراهـا بعيـانِ
إن همى الطلُّ وكانت عندنـا سوسن الحبِّ تهادى بحنـانِ
لا تلمني إن تهاوى خاطري عبثاً أردعـه حيـن دهانـي
شَرَدَ الليلُ ولكـن بعـد مـا حَطَّمَ الشوقَ قريضي وبناني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالوا فَقَـدْتُ صَوَابـي لمّا ارتديتُ حِجابـي
وصِرتُ فيـهِ نشـازاً منبـوذةً كالـغُـرابِ
كالوا علـيَّ سِهامـاً مسمومـةً لِعَـذابـي
وهزّءونـي وقـالـوا أنِّي حُرِمـتُ شبابـي
فُكِّـي القُيـودَ وهيّـا تحرَّري من سَـرابِ
تبرّئي من نصـوصٍ من دونِ أيِّ ارتيـابِ
تخفي جمالـكِ أيضـاً تدعوكِ نحوَ اكتئـابِ
بل والذي هـو ربـي أنتـم دُعـاةَ خـرابِ
سَخِرتمُ مـن عفافـي والفصلُ يومَ الحِسابِ
تدعـونَ كُـلَّ فتـاةٍ قسراً لِنَزعِ الحِجـابِ
وبـعـدَهُ بِقـلـيـلٍ يكونُ نَـزعَ الثيـابِ
أغريتموهـا وقلـتُـم حـريـةً لِجَنـابـي
عرّيتموها فصـارت فريـسـةً للـذئـابِ
دعوا حِجابي ودينـي ومنزلـي وكِتـابـي
أسمو بدينـي وأرقـى بِعِفّتـي وحِجـابـي
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد :
من كلام الإمام المجدد ابن تيمية -رحمه الله في هذه الفرقة الخبيثة الضالة المضلة المسماة
(( الرافضة ))
نذكرها من كتابه العظيم (( منهاج السنة النبوية )) الذي رد فيه على الرافضي ابن المنجس الحلي
_____________________________________
سبب تسميتهم بالرافضة :
قال الشيخ الإمام : وإنما سموا (( رافضة )) وصاروا رافضة لما خرج زيد بن على بن الحسين بالكوفة في خلافة هشام فسألته الشيعة عن أبي بكر وعمر فترحم عليهم فرفضه قوم فقال : رفضتموني , رفضتموني فسموا رافضة ))
( 2/96)وراجع ( 1 /34-35)
أصل بدعتهم وما عندهم من الكفر والزندقة :
قال الشيخ : أصول الدين عن الأمامية أربعة التوحيد والعدل والنبوة والإمامة
فالإمامة هي آخر المراتب والتوحيد والعدل والنبوة قبل ذلك
وهم يدخلون في التوحيد نفى الصفات والقول بأن القرآن مخلوق وأن الله لا يرى في الآخرة
ويدخلون في العدل التكذيب بالقدر وأن الله لا يقدر أن يهدى من يشاء ولا يقدر أن يضل من يشاء وأنه قد يشاء مالا يكون ويكون مالا يشاء وغير ذلك )) ( 1/99)
ويقول : لأن اصل الرفض كان من وضع قوم زنادقة منافقين مقصودهم الطعن في القرآن و الرسول ودين الإسلام فوضعوا من الأحاديث ما يكون التصديق به طعنا في دين الإسلام و روجوها على أقوام
فمنهم من كان صاحب هوى و جهل فقبلها لهواه و لم ينظر في حقيقتها ,و منهم من كان له نظر فتدبرها فوجدها تقدح في حق الإسلام فقال بموجبها و قدح بها في دين الإسلام أما لفساد اعتقاده في الدين وأما لاعتقاده أن هذه صحيحة و قدحت فيما كان يعتقده من دين الإسلام
و لهذا دخلت عامة الزنادقة من هذا الباب فأن ما تنقله الرافضة من الأكاذيب تسلطوا به على الطعن في الإسلام و صارت شبها عند من لم يعلم أنه كذب و كان عنده خبرة بحقيقة الإسلام
و ضلت طوائف كثيرة من الإسماعيلية و النصيرية و غيرهم من الزنادقة))( 7/9)
وقال رحمه الله -:
لهذا ما زال أهل العلم يقولون إن الرفض من إحداث الزنادقة الملاحدة الذين قصدوا إفساد الدين
و يأبى الله إلا أن يتم نوره و لو كره الكافرون فإن منتهى أمرهم تكفير علي و أهل بيته بعد أن كفروا الصحابة و الجمهور)) ( 7/409) وأكثر ما تجد الرافضة إما في الزنادقة المنافقين الملحدين وإما في جهال ليس لهم علم لا بالمنقولات ولا بالمعقولات )) ( 2/81)
ASEERALSAMT
السخريه من الناس
السخريه من الناس واحتقارهم يزيد في
المجتمع الكره والحقد والبغضاء بلا شك
وان كانت السخريه بين افراد الاأسره
الواحده فهذه مصيبه
لسخرية هي طريقة من طرق التعبير، يستعمل
فيها الشخص ألفاظاً تقلب المعنى إلى عكس ما
يقصده المتكلم حقيقة. وهي النقد والضحك
أو التجريح الهازئ. وغرض الساخر هو النقد
أولاً والاضحاك ثانياً، وهو تصوير الإنسان
تصويرا مضحكا:
إما بوضعه في صورة مضحكة بواسطة
التشويه – الذي لا يصل إلى حد الإيلام –
أو تكبير العيوب الجسمية أو
العضوية أو الحركية أو العقلية
أو ما فيه من عيوب حين سلوكه
مع المجتمع، وكل ذلك بطريقة خاصة
غير مباشرة. عندما تستعمل السخرية
بنية عدوانية .
عندما يكون البيت ملئ بالسخريه
والاستهزاء والاحتقار ؛
وربما البعض قد يسخر من اهل الدين
ويكون غرضه المزح والضحك والمرح ..وهذا
لايجوز شرعاللاسف الشديد هذا الحاصل في مجتمعنا
نرى اذا احد فيه شيئ او عيب خلقي
او اي شيئ ثاني في شكله نرى البعض يعيبوا
عليه وهذا شيئ رأيته بنفسي للاسف الشديد
لو كل واحد تفكر اننا خلق الله كان ما صار
في غيبة ولا غيره ولكن شنو نقول الدور
الرئيسي على الاهل .
الـحزن فـي صـونك ازعـج ساكني
لـين صار الكون من حولي حزين
غـصب عـني حـزن صوتك هاجني
لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين
وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني
وانسكب حزنك على شِعري حنين
شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني
أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين
شِـفت حـزنك كـيف حـزنك شـافني
كـيف داهـم خـلوتي فـي لـحظتين
طـيـر أنــا مـثـلك زمـانـي ضـامني
جـرّحـتني مـثـلك سـيوف الـسنين
صـابـك الـلـى مــن زمــانٍ صـابني
فـي مـعاليق الـحشا جـرحه دفـين
الــفـرح عــقـب الـصـداقه هـابـني
خـافت الـبسمه عـلى وجهي تبين
طـير يـا اللّي صوت حْزنك هاضني
الله الــلــي يـنـتـصـر لـلـصـابـرين